أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
مع تحيات الاداره



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة عن الصداقة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامبراطووور
مشرف قسم الألعاب والمسابقات
مشرف قسم الألعاب والمسابقات


ذكر عددالمشاركة : 119
عدد نقاط : 339
تاريخ التسجيل : 01/01/2010
العمر : 24
الموقع : فله

مُساهمةموضوع: قصة عن الصداقة   الخميس يناير 21, 2010 4:45 am

((بسم الله الرحمن الرحيم))
اللهم صلي على محمد وال محمد ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...
انا اليوم جايبة ليكم قصه من حياتي وارجو انو تقروه وتتفاعلون معاي بي الردود
عنوانهاااا
اذى تحبوني اقراوهاااااا
(( المقدمة))

في هذة الحياة صداقات كثيرة واناسأحكي قصتي وحياتي واتكلم عن الصداقة نحن ((6))بناااااااااااااات
1-انا رشا 2-ريم 3-رانيا 4- رناد 5-رنيم 6-روان
كلنا سمينا بي نفس الحرف نحب بعضنا وايد وكل شي نقولة لبعض ما عدنا اسرار احنا دايم نتمنى ويش رح
ايصير لنا في المستقبل مثل انو نتمنا انو نتزوج وكل وحدة تقوم بعرس الثانية ونتمنى انو نسكن كلنا في عمارة وحدة ونتزوج مع بعض ونحمل وان عرس اولادنا ونصير جدات ونصير عجاير مع بعض انا سأحكي هدة القصة المتواضعه وارجو ان تعجبكم
البداية..........
في مدينة الدمام..في مدرسة المتوسطة (6)بنات كانو صديقات حميمات يحبون بعضهم وااايد وهذةالقصة
حـــــــياتي
اول يوم دراسي من فصل 2 متوشطة
في جدول الاسماء انا ورنيم ورانيا ورناد وريم مع بعضفي فصل لكن روان مو معانا انا كنت فرحانة
لانو كلنا مع بعض معنى روان مو معانا الان تبدأ القصة...
رشا:يا فرحتي هذى احلى يوم انا احب المدرسة
رناد :ويع ويع
رشا:مالش شغل
رانيا :افا لوروان ويانا
رنيم :اية والله
رانيا: اقول شفت ولد في التلفزيون بهبل احبببببة
رشا: ول مدااش
رانيا: ليش مداني
رشا :اولش هادة واحد
رانيا : اقولش احبة مادري ليش وانا عندي امل انو يخطبني
رشا:زين انا ادى خطبني الى في بالي ابا اقولة انو صديقتي زي القمر خلية ايجي يخطبهاا ما بيلقى زيها
رانيا: ان شاء الله يتحقق حلمي وحلمش
ريم :انا بعد احب واحد وكلمة على المسن وقال انو يحبني وبي يجيب اختة تشوفني
رشا:ههههههههههههههههه ضحكتيني ويش اسمة الكلب
ريم: لا تغلطين علية انا ما ارضى علية انا احبة وهوة يقول انة بي يخطبني
رشا: يخسا الى هوة ادى كل ولد في النت بي كلم وحدة وبي يخطبهااا ما بقى ولد عزااابي وانتي مصدقة
رناد: هههههه اية والله صادقة
رنيم: ما اصدق غبية اقول ليها بلى هبال وغباء وتركية وهية ما منها فايدة
رانيا:ايموة اقولش اتركية
رشا: انا ابا افتح اليميلش اذى رحت بيتكم وبا اسبة سب عــــــدل
ريم:لا مافية تسبية ترى هوة مايشدب علي رسلي صوتة
رشا:كل واحد رسل صورتة مو شداب اقول لوهوة ريال مؤدب كان مارسل الك صورة وهوة نايم وما علية
الى ملابس داخلية
ريم: ويش دراش
رشا:رنيم قالت الي
ريم :رنيموة ارويش
وفي اليوم التالي...
رانيا:ويش فيهاريم منعفسة
رنيم: لاانوداك حضرهااا
رشا:مين ولد ابوة كللللوووووووش
رناد: ليش
رانيا: صحيح ليش
رنيم : الامس كنت اكلمها فى المسن وقالت انها انكلموة وقلت ليها سوي اضافة ابا اكلمة وياش وما بقت كلمة الى قلتها الة انت مو مربى انت كلب وقام يقول : افا ليش قلت اله:كيف تلعب على صدقتي وتخدعهاااوهية على قد نياتهاا وسكت وحضرهااا.
رشا :تعاالى ابا ابوسك
ذهبت الى ربم وقلت لهااا: ريموة ويش فيش منعفسة ابوسك عشان تبرين
ريم: ضحكتيني وانا مالى نفس
رشا :على هواك جربي وما بتندمين
ريم :اوكية.
رشا:اقولش ما علش هو ما بينفعش وهوة مو احلى من في العالم في احلى منة كثير وان شاء الله يجيش الي احسن منة وهوة تري مو مربى فكيناااا
ريم: اسكتي انا ما ارضى
رشا:اف اف اف عليش لو حطبة فهمت اما انش غبية
تركت ريم ورحت الى الشلة الثانية
رشا :انا اقول انو ريموة ما بتوب اصلن يبغى لييها طراق عشااان تفهم خلاص ما ورانا الى الصبر
انتهت الحصة الثالثة وحن وقت الفسحة رحت الى رواااااان
رشا:روان ياهلا ومرحبا
روان:وحشتيني رشوووووة
رشا:احممم اكيد انا بعد وحشتينيموووت متعودة عليش وياي 7 سنين معي
روان:اية والله بعد ويش اسوي
رشا:ليش ماجيتين من بدل حصة
روان:مادريت انو فية تبديل الى البنات لوادري جيت
رشا:اوكية انا ابا اروح المقصف اشتري انتي ما تبين شي
روان:اية اخدي انا ابغى ...........
رشا:اوكية انا احين ابا اروح بس نادي على رناد ورانيا عشان يحملون الاغراض معاي
روان:اوكيةزليش ما تخليهم يحطوهم في كيس
رشا:لا مايمدي ماتشوفين الزحمة في المقصف
روان:جبتين مشط ويااش
رشا:اية اكيد انوما ابا اطلع من حرب المقصف الى بعد ما يشدون شعري ويتخرب
روان : الله يعينش
رشا دخلت الى جماعة البنات وتقول: يا بنات فاسحو علي شوي
انا قمت دخلت روحي وصرت في اول الصف وشتريت الاكل وعطيتة رناد ورانيا الى بنت تقول:يلله طولتي رشوووة الى القول:ماشاء اللة انا مشهورة الى ما اشوف الى وحدة تشد شعري الى اقول:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااههههههه المتيني يا كلبة ارويش الدى طلعت
انا احين طلعت من المقصف وشعري مثل الي جالسة من النوم
رحت الى البنات وقلت الى ريم: يرضيش ويش سوو فيني
ريم:تعالى ابا اسرح شعرش ولى يهمش يا عيوني
رشا :يابعد عيني كيف افطر وهية تسرح شعري
رانيا:ابا اكلك انا
رشا: انا ملكة مدلعة
خرجنا من المدرسة وكنا نمشي في الطري لان السواق ما جى
رنيم:اف انا ما ابغى امشي
ريم:رياضة
رناد:اية رياضة انتو ما تمشووو ابد
رانيا:ههههههههههههههه ما تبغون الى رشا ورنيم يمشون
رشا:انا ابغى امشي بس السواق ادى جى اركب معاااة
رناد:الله علينا يا حلوة حجة السواق وانتي كلما تمشي خطوة تتمنين انو تنزل عليك سيارة من السماء
رشا:ما علية ارويش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميربطبعي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عددالمشاركة : 100
عدد نقاط : 178
تاريخ التسجيل : 10/09/2009
العمر : 23
الموقع : ksa

مُساهمةموضوع: رد: قصة عن الصداقة   السبت يناير 23, 2010 12:35 am

يعطيك العافيه

التوقيع ـــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://galoot.mam9.com
 
قصة عن الصداقة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ][][المنتديات الثقافية][][-
انتقل الى: