أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
مع تحيات الاداره



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شوفوا احلى لوك واناقه وستايل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوحيد
شخصيات هامه
شخصيات هامه


ذكر عددالمشاركة : 8
عدد نقاط : 16
تاريخ التسجيل : 13/01/2010

مُساهمةموضوع: شوفوا احلى لوك واناقه وستايل   الخميس يناير 14, 2010 4:28 am

كيف الحال جميعا ,,, ان شاء الله بخير

اليوم جايب لكم موضوع عن الاناقة ’’’ بس اي اناقة

اناقة الرجال في الكنغو في افريقيا

على الرغم من ان الكنغو كانت مستعمرة فرنسية ,
ومن المفروض ان يتعلمو الاناقة من الفرنسيين

ولكن المثل يقول :-
الثور ثور لو قصوا قرونه


,’,’,’,’, اخليكم مع الصور ,’,’,’,’















































































يلا كل واحد يختار له زي من اللي فوق ,,, ويرسل لي احجزه له
ترا الكـــــمية محـــدودة

وخصم خاص للي يبي دباب نفس لون الزي ,,, مثل اللي لابس احمر


اتمنى اعجبكم ,, ومنتظر ردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
love kald
طالب متألق
طالب متألق
avatar

ذكر عددالمشاركة : 83
عدد نقاط : 100
تاريخ التسجيل : 09/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا احلى لوك واناقه وستايل   الخميس يناير 14, 2010 5:32 pm



هههههههههههههههه
والله اهنيه على لوك حلو مرررررررره مستغربين اول مره يشفون موزه تتمش في افريقيآآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ولد الهنداس
مشرف
مشرف


ذكر عددالمشاركة : 91
عدد نقاط : 101
تاريخ التسجيل : 06/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا احلى لوك واناقه وستايل   الخميس يناير 14, 2010 11:55 pm

ههههههههههههههههههههايييييييي والله صور تضحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مخ‘ـلب آلفهد
طالب جديد
طالب  جديد
avatar

ذكر عددالمشاركة : 12
عدد نقاط : 20
تاريخ التسجيل : 03/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا احلى لوك واناقه وستايل   الثلاثاء يناير 19, 2010 12:03 am

هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههه
مشكور ع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزواني
طالب مشارك
طالب مشارك


ذكر عددالمشاركة : 50
عدد نقاط : 68
تاريخ التسجيل : 04/01/2010
الموقع : روعة المشاعر

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا احلى لوك واناقه وستايل   الأحد مارس 07, 2010 2:52 am

ســـــتـــــاااااآآآآآآآآيل اوووووكــــــــــــــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميربطبعي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عددالمشاركة : 100
عدد نقاط : 178
تاريخ التسجيل : 10/09/2009
العمر : 23
الموقع : ksa

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا احلى لوك واناقه وستايل   الخميس مارس 18, 2010 7:48 pm

اهبيك على الاستايل

التوقيع ـــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://galoot.mam9.com
محمدكامل
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عددالمشاركة : 74
عدد نقاط : 72
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا احلى لوك واناقه وستايل   السبت أبريل 24, 2010 10:12 pm

شكررررررررررررا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمدكامل
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عددالمشاركة : 74
عدد نقاط : 72
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا احلى لوك واناقه وستايل   السبت أبريل 24, 2010 10:12 pm

يججججججججي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
((عكووووور))
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

ذكر عددالمشاركة : 45
عدد نقاط : 45
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
الموقع : K.S.A

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا احلى لوك واناقه وستايل   الخميس نوفمبر 25, 2010 3:52 am

يعطيــك اااااااالعافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شوفوا احلى لوك واناقه وستايل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ][][ منتدى استراحة المنتدى][][ :: قسم الصور والغرائب-
انتقل الى: